نرجو التكرم ومشاهدة المقطع على الرابط ادناه وافادتنا بالتعليق عليه وهو مقطع مخجل من تصرفات عائشةان صح الحديث
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على أعدائهم أجمعين
جواب المكتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ـ إنّ البكريين هم على الدوام من يفضحون أمهم المنحلّة المُختلة ويصورونها على حقيقتها لا نحن.الرافضة مظلومون في الواقع.
الحميراء العيهرة تدخل بين الرجال الأجانب وقد شدت وسطها بإزار وبيدها حجر.
هذا منظر وسلوك صبيان الشوارع ممن نسميهم في تعبيرنا الدارج "عرابجة"
معلومة للفائدة:
في اللغة العُرْبُج هو الكلب الضخم أو كلب الصيد. والنسبة إليه عُربُجي.
الأمر الآخر هذا هو مستوى حشمة أمهم الحميراء الراقصة وفق شرح شيخهم للحديث وفهمه هو له إذ معنى اتزرت بالكساء أي لبست وليس كما فسره مغفلهم هذا ولكن لتعلموا فقط أنّ ابناء الحميراء لا غيرة في قلوبهم ولا حمية فهم لا يتحرجون من تفسيرٍ وفهم كهذا للحديث .
جميعنا نعلم ما يترتب على شد المرأة لوسطها من تجسيد وإبراز لمواقع حساسة من الجسد كالعجيزة.
فلو قبلنا منهم أنّ رسول الله سكت عن قلة أدبها وتجاسرها على ضيوفه ولم يؤدبها فكيف يجسرون على أن ينسبوا لرسول الله أشرف الرجال وأكثرهم غيرة السكوت على تهتكها وقلة حشمتها؟
من منهم يرضى أن تخرج زوجه بين الرجال وقد شدت وسطها كما يقول شيخهم المعتوه هذا؟
ـ مايهم أبناء عائشة هو أن يخلقوا لأمهم مكانة وحظوة وهمية عند رسول الله صلى الله عليه وآله حتى ولو على حساب شخصية وكرامة سيد الخلق لذا تجدهم بكل خسة يصورون رسول الله على أنه رجل ضعيف الشخصية مسلوب الإرادة مغلوب على أمره لا أنه ذلك الرجل المُهاب الحليم في حزم والحازم في حلم.
الحلم لا يتنافى مع الحزم. موقف كهذا ليس مكانه الحلم لأنّ الاساءة قد وُجهت لضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وبالتأكيد رسول الله اتخذ منها موقفا حازماً ولكنهم يحاولون دائما تصوير أمهم القبيحة المسخ على أنها تلك المرأة متناهية الدلال والغنج والجمال التي يقبل منها زوجها كل ما تفعل فقد أسرته بجمالها ودلالها!
امكم قبيحة شوهاء فلتجمل نفسها بالأخلاق قليلا!
يتعاملون مع رسول الله على أنه رجل كسائر الرجال تأسره عواطفه لا نبي يتعاطى مع البشر كلهم وفقا لموازين السماء!
تصرف الحميراء وفقا لموازين السماء هذا معصية! أفيُغضي رسول الله عن المعاصي ويهوّنها بل يجمل صورتها القبيحة؟
اي نبي هذا نبيهم؟
إنّ هذا تعد على الآخرين وتطاول عليهم بغير وجه حق. ماذنب هؤلاء الضيوف الذين أتوا في بيت رسول الله ليتعرضوا لهذه الإهانة؟
هل أحكام الله تعالى مفصلة على مقاس الغيرة المزعومة لتلك المسخ وانفعالاتها النفسية؟
بدل أن يطلب منها الاعتذار لضيوفه ويقدم لهم الاعتذار فإنه يقول لهم: كلوا غارت أمكم !!
الامر واحد من اثنين إمّا هذا نبي مسلوب الإرادة ضعيف الشخصية خائف من امرأته بحيث لايجرؤ حتى على تأنيبها وإلزامها بالاعتذار من ضيوفه وإما أنّ ضيوفه صحابتكم الإجلاء هؤلاء بهائم بلا إحساس ولا ماء في وجوههم لذا لم يكترث نبيكم لما فعلته تلك الشمطاء بمحضرهم!
ثمّ ماهذه الأم القبيحة المتصبينة المتوحشة؟ الأم مظهر من مظاهر الرحمة لا هكذا! هذه أم للعناكب! العنكبوت تأكل زوجها وأولادها ومن سواهم.
نعم قد نقبل أن يكون رسول الله صلى الله عليه وآله تجاهلها ولكن لا بد من أنه حقّرها أمام ضيوفه بسبب جريمتها وقلة أدبها، وهذا ما يزيفه القوم.
شكرا لتواصلكم
مكتب الشيخ الحبيب في لندن
3 جمادى الاولى 1433 هـ